أطلال الحكاية ( يحكى أن. ) خاص القــــصص والــــــروايات والأساطيــــر |
الإهداءات |
#1
| |||||||||||
| |||||||||||
لا حد يحلم الله يرحم والديكم ... مريض بالمستشفى كل ما يطلع أحد من عنده يـضحك (( قصة طريـفة و واقعيـة )) جلس ذلك الرجل على السرير الأبيض ... في إحدى المستشفيات في بلدنا الحبيب . وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس وما تسمع إلا الآهات ماغير يحن ويون من الأوجاع اللي فيه عاد أنا قلت يمكن إنه مسوي حادث قوي أو إنه محترق أو أو أو ... إلخ المهم جت الساعه 4 العصر وبدأ وقت الزياره أنا أستغربت من شي غريب مره كل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من الضحك أنا جاني الفضول وقلت وش السالفه ؟ وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع إلا ضحكهم من وراء الستاير أنا قلت لازم أعرف وش السالفه ... انتهى وقت الزياره وأنقز له على طول ! وأتشافا له وأقوله الحمد لله على السلامه عسى ماشر ومن هالكلام وأنا كل همي أعرف ليش يضحكون ؟ المهم قلت له : أنا أشوف اللي يجونك ما يرحون من عندك إلا و ضحكهم واصل آخر المستشفى ! قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحك ه ؟ قلت له : لا يـاخوي مو كذا السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك ! بس إضحكوا عادي خذوا راحتكم بس بغيت أعرف السر يعني ؟ إذا ما عندك مانع . قال لي : طيـب ولا يهمك ... أنت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش . قلت له : أيـوه والله ... الله يشفيك . قال لي : يا طويل العمر أنا ساكن في شقه في الدور الثاني ، وعندي بلكونه مامن زيـنها ، وإذا نمت فتحت باب البلكونه وطفيـت النور وتسدحت على السرير . ويوم نمت على السرير . وغصت في أعماق أعماق نومي ، حلمت اني في يوم القيامه ! وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! المهم الجماعه ينادون بالأسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا ... فلان بن فلانه .. هاه هذا أسمي .. وقلبي يـدق و يـدق .. روح باص الجنه .. اوووه الحمدلله أرتحت . ومشيـت أدور على الباص اللي مكتوب عليه إلى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه . مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه مكتوب عليها (( الجنه 50 كيلو )) ، (( النار 100 كيلو )) وهذا وحنا مع اللوحا ت .. والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني . شوي وشفت النار 15 كيلو ... وبعد شوي النار 10 كيلو ... وكل شوي نقرب من النار . يا رجال وش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما أحد قلقان في الباص إلا أنا . قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ... هي أنت وين رايح ؟ قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي . قلت له : أنا من أهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس ؟! وألتفت لي ... طلع هو إبليس !!! الله يلعنك . أنا من أهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. أنا من أهل الجنه . والله العظيم إني من أهل الجنه ، تو من شوي قايلين إسمي ، وقف يا ملعون ، وقف يا ملعون . وهذا أنا أصارخ ... وهو بأنواع الضحكات الشريره هاهاها ... هاهاها ... هاهاها ... قلت له : يا ملعون وقف !!! أبي أنزل !!! قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف إلا في النار ... تبي تنزل أقفز منه . وركضت على الباب وفتحته ... وهوووب ولا وعيت إلا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش ! القصة حقيقيه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى المجمعة العام دخيلكم لا أحد يحلم تعوذوا من إبليس قبل تنامون ـهههههههههـ استغفر الله اللهم لاشماته ـهههههههههـ ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: شبكة ومنتديات همس الأطلال شبكة ومنتديات همس الأطلال Network Forum whispered ruins - من قسم: أطلال الحكاية ( يحكى أن. ) gh p] dpgl hggi dvpl ,hg]d;l >>> |
01-05-2011 | #2 |
رد: لا حد يحلم الله يرحم والديكم ...
ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه الله يقطع ابليسك والله اهل البيت جو عندي غرفة الكمبيوتريشوفون وش مموتني من الضحك ومشكلتي ضحكي ينسمع من ابعدمكان الله يوفقك يا اخي | |
|
01-05-2011 | #4 |
رد: لا حد يحلم الله يرحم والديكم ... هههههههههههههه الله يستر من بعض الأحلام المشكلة إذا كانت القفزة من مكان مرتفع من الدور الرابع أو الخامس ، ما يلحق الواحد المستشفى . أضحك الله سنك زلزال الحروف شكراً جزيلاً لك | |
|
01-06-2011 | #5 |
رد: لا حد يحلم الله يرحم والديكم ... عشقي وطني هههههههههه انا فطست من الضحك قدامكـ على العموم أسعدني جداً مروركـ الرائع وتعليقكـ الأروع.... تحياااااااااااااااااااااااااااتي | |
|
01-06-2011 | #6 |
رد: لا حد يحلم الله يرحم والديكم ... خلدون بارك الله فيكـ وأسعدني جداً مروركـ الرائع.. تحياااااااااااااااتي | |
|
01-06-2011 | #7 |
رد: لا حد يحلم الله يرحم والديكم ... مطلع الشمس هههههههههههههه والله مشكله لا صارت البلكونه مرتفعه والاحلام شغاله ... أسعدني جداً مرورك وتعطيرك لموضوعي.. تحيااااااااااااااااااااااااتي | |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هنيئاً لمن يحمل يحمل هذا القلب.. | زلزال الحروف | فضاءات وآفاق بلا حدود . | 8 | 05-15-2011 03:17 PM |
حريم رايحين محل تخفيضات | اسير الصمت | أطلال وحديث الصورة . | 8 | 05-02-2011 10:07 PM |
ملامح زمن.... مقال جريء | زلزال الحروف | أطلال الفكر - الرأي والرأي الآخر . | 11 | 11-17-2010 07:18 PM |
يحمل متاعه على ظهر الأسد | زلزال الحروف | أطلال الحكاية ( يحكى أن. ) | 3 | 10-15-2010 03:51 AM |
الله يرحم زمااااان أول ... | ليتني همك | فضاءات وآفاق بلا حدود . | 6 | 10-07-2010 12:12 AM |
Add Ur Link | |||
منتديات همس الأطلال | دليل مواقع شبكة ومنتديات همس الأطلال | مركز تحميل همس الأطلال . | إسلاميات |
ألعاب همس الأطلال | ضع إعلانك هنا . | ضع إعلانك هنا . | ضع إعلانك هنا . |