عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-02-2013

المتوكل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 فترة الأقامة : 4959 يوم
 أخر زيارة : 10-17-2018 (09:59 PM)
 المشاركات : 696 [ + ]
 التقييم : 36
 معدل التقييم : المتوكل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتهامات بانتهاك حقوق الملكية الفكرية مستمرة



الاتهامات الفكرية ImageProxy.mvc?bicil

بلغ الامر بعملاقتي التكنولوجيا في كوريا الجنوبية كل من LG وسامسونج التوجه الى المحاكم للبت في قضية الملكية الفكرية على ابتكارات واختراعات، أحداهما تتهم الاخرى بانتهاكها.

وهذه المرة وجهت شركة LG الاتهام الى شركة سامسونج تنسب اليها فيها انتهاك حقوقها على براءات اختراع ونقلها بدون وجه حق في تصنيع جهازها اللوحي المعروف “جالاكسي نوت 10.1″، ومحور التهمة يتعلق بالشاشة.

وعليه تقدم الخبراء في فرع الشاشات لدى شركة LG بدعوة قضائية ضد نظيره في شركة سامسونج مطالبين من المحكمة في سيئول ارغام سامسونج على التوقف عن استخدام تكنولوجيا العرض في شاشة “جالاكسي نوت 10.1″ وكذلك وقف انتاج وتسويق الجهاز اللوحي برمته.

وأعرب المسئولون في شركة LG عن عميق قناعتهم بأن سامسونج ومن خلال انتاجها للجهاز اللوحي المذكور، انتهكت ثلاث براءات اختراع تعود ملكيتها الفكرية الى LG.

وقال الناطق بلسان شركة LG في بيان رسمي اصدره ان “سامسونج تنتهك بصورة فظة براءات الاختراع الخاصة بنا والمتعلقة بتكنولوجيا IPS وشاشات LCD في الاجهزة النقالة”.

وردا على هذا قال الناطق بلسان شركة سامسونج ان “شركته تدرس ادعاءات LG وستتخذ الاجراءات الضرورية من اجل حماية مصالحها وممتلكاتها”.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hghjihlhj fhkjih; pr,r hglg;dm hgt;vdm lsjlvm





رد مع اقتباس