المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية والكويت في قمة خليجي 20 الخميس


السفاح
11-24-2010, 03:59 PM
http://www.assawsana.com/portal/uploaded/UploadNews/514132311201046180.jpg

تقام الخميس مباراة ديربي الخليج ضمن دورة كأس الخليج العشرين في اليمن والتي تجمع بين المنتخبين الكويتي و السعودي ،في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى .


وقد يفتقد المنتخب الكويتي جهود لاعبه بدر المطوع في المباراة التي ستجري على ملعب الوحدة في أبين ،وذلك لتوّجهه إلى كوالالمبور لحضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوي كونه من المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي لهذا العام والتي تعلن الأربعاء.


ولم تشهد مباريات فرق المجموعة الثانية المشاركة في الدورة أي فوز حيث انتهت مباراتي المجموعة بالتعادل الإيجابي والسلبي .


في المباراة الأولى التي جمعت بين حامل اللقب للنسخة الماضية المنتخب العماني مع نظيره المنتخب البحريني تعادل الفريقان بهدف لكلا منها .


وسجل أهداف الفريقين مهاجم عمان عماد الحوسني في حين سجل للبحرين لاعبه إبراهيم المشخص .


كما تعادل بطل آسيا المنتخب العراقي مع المنتخب الإماراتي سلبيا في المباراة الثانية من نفس المجموعة والتي أقيمت المباراة على ملعب 22 مايو في مدينة عدن .


وكان أسود الرافدين الأقوى في المباراة والأقرب إلى التسجيل بواسطة مهاجمه يونس محمود الذي أتيحت له فرص عديدة ، أبرزها ركلة جزاء في الدقيقة 87 ،بيد أنه لم يفلح في تسجيلها .


المنتخب الإماراتي الذي يدخل البطولة دون عشرة لاعبين كان يشكلون العمود الفقري له لم يقدم المستوى المطلوب ،سوى انه خرج بتعادل ثمين من المباراة .


ويغيب عن الإمارات إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري واحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف لظروف المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية المقامة حالياً في غوانغجو، واستعداد نادي الوحدة لمونديال الأندية الذي تحتضنه ابوظبي من 8 إلى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

عشقي وطني
11-24-2010, 05:23 PM
دعواتنا لمنتخبنا الوطني بالفوز
ونحن لانختلف عن الأمارات بالكثير في غياب النجوم الفاعلين في المنتخب ولا نقلل من قدرات الأبطال المشاركين في تمثيل بلدنا في الدورة
فيهم الخير والبركه وقدلمسنا الجهود في مبارات الافتتاح امام تلك الامواج الجماهيريه الراقيه الاكثرمن27 الف متفرج
قلوبنا مع الاخضر البطل حتى يعود بالكأس
بخصوص مبارات العراق والامارت اعتقد ومن وجهة نظري بس ان النتيجه كانت محسومه على ارض الواقع لولا ان الحكم اراد واختار النتيجه كما انتهت عليه

الله يعطيك الف عافيه على هذا التقرير الصحفي الرياضي الاحترافي والله بجد احترافي تسلم يدك

تقبل مني خالص التحيه






عشقي وطني

أبو نايف
11-24-2010, 09:09 PM
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب