المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي الإنجليزي في مواجهة فريق مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد


المتوكل
02-01-2014, 03:56 PM
http://www.hmseh.com/up//uploads/images/hmseh-b879c714af.jpg


كتب – عبد القادر سعيد:
أكد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي على أن مواجهة فريق مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ستكون في غاية الصعوبة على فريقه.
وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي الجمعة قائلاً: 'الأفضلية لمانشستر سيتي، هم قادرون على التغلب علينا بستة أهداف، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم لقاء قوي'.
وأضاف مورينيو قائلاً: 'السيتي ليس الفريق الأفضل في العالم، لكنه فريق محظوظ، أخطاء الحكام ساعدته أمام ليفربول وأمام توتنهام ونيوكاسل'.
وتابع مورينيو قائلاً: 'في الأيام المقبلة سنرى مانشستر سيتي ومدى قوته فعلياً، في دوري الأبطال سنرى، في الشهران المقبلان سنرى أيضاً'.
ومن جانبه فقد صرح بيليجريني في مؤتمر صحفي بملعب الاتحاد قبل المواجهة قائلاً:'مواجهة تشيلسي في غاية الأهمية بالنسبة لنا ولهم أيضاً'.
وواصل بيليجريني قائلاً: 'ليس معنى أن تشيلسي يتخلف عنّا بفارق 3 نقاط أنهم الأضعف، هم يقدمون موسماً كبيراً وأرسنال كذلك'.
ويمتلك السيتي رقماً قياسياً هذا الموسم حيث لعب على ملعبه 11 مباراة في البريميرليج فاز بها جميعاً بنتائج كبيرة وسجل 42 هدفاً، فضلاً عن تسجيل 68 هدفاً في البريميرليج بشكل عام، و115 هدفاً في كل البطولات.
وسبق لمانويل بيليجريني أن واجه مورينيو من قبل في الدور الأول وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق حتى نهاية الوقت الأصلي وفي الوقت بدل الضائع أهدى ماتيا ناستاسيتش وجو هارت النجم الإسباني فيرناندو توريس هدف فاز به تشيلسي في الوقت القاتل (2-1).