المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يزيد الراجحي، يفرض هيمنته بقوة على الراليات الصحراوية


المتوكل
01-30-2014, 10:58 PM
http://www.hmseh.com/up//uploads/images/hmseh-de6c1c8797.jpg

سبق- جدة: واصل سفير رياضة السيارات السعودية، صاحب أكبر عدد انتصارات على أرضه، يزيد الراجحي، فرض هيمنته بقوة على الراليات الصحراوية، حيث تألق بأداء مميز خلال أول أيام "رالي جدة" الصحراوي 2014م.

واكتسح فريق يزيد الراجحي الأرقام بتحقيقه صدارة الجولة الاستعراضية، متفوقاً على بقية منافسيه الأبطال.

وأمسك "الراجحي" بزمام التفوق خلال الجولة الاستعراضية، حيث سابق الريح مع ملاحه الفرنسي ألكسندر وينوك على متن سيارته "الهامر"، التي جهزها فريق "ماي ريسنغ"، برعاية سلسلة مطاعم "جان برجر"، حيث سجل الرقم الأفضل بين المتنافسين.

وأبدى بطل الراليات السعودي، يزيد الراجحي، سعادته بالمشاركة في "رالي جدة" والنتيجة التي حققها، وقال: "بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، تبقى المشاركة في "رالي جدة" واجباً وطنياً يحتم علي كأحد أبناء هذا الوطن المعطاء التواجد فيه والاحتفاء به".

وقدم "الراجحي" شكره لجميع القائمين على تنظيم "رالي جدة"، الذي انطلق برعاية أمير منطقة مكة لمكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، وأشاد بالجهود المبذولة لإنجاح "رالي جدة" الذي يدعمه محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد.

وثمّن "الراجحي" مجهودات الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وأعرب عن تقديره للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة الأمير سلطان بن بندر الفيصل وجميع العاملين في اللجنة المنظمة للرالي.

وقال: "رالي جدة يعتبر فرصة جديدة للشباب السعودية وإضافة لرياضة السيارات السعودية ونتمنى للجميع التوفيق".

وشدد على أن الأهم في هذا السباق هو الحرص على زيادة دعم الرياضة في الوطن لتطويرها والارتقاء بها من خلال مثل هذه البطولات والمسابقات.