المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات اللاعب الدولي البرازيلي نيما داسيلفا


ما يكبرني لقب
11-13-2013, 09:42 PM
http://www.chababs.com/UserFiles/Image/nimar13-11-13art.jpg

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات اللاعب الدولي البرازيلي نيما داسيلفا المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، وبدأ اللاعب المتألق حديثه بالإشارة إلى المدير الفني الأرجنتيني للفريق تاتا مارتينو قائلاً: أنه يتحدث معنا بأسلوب هادئ، عندما نكون بحاجة للهدوء فهو يعطينا الهدوء، ولكن عندما لا نقوم بشيء يفترض أن نفعله، فهو يغضب، مؤكداً أن مارتينو سمح له أن يكون نفسه حيث أعطاه الحرية داخل الملعب.

وعن مستواه مع الفريق الكتالوني أكد نيمار: "مازلت بحاجة للتحسن، اشعر بأنني أتحسن تدريجيا، وأريد أن أساعد الفريق أكثر بكثير من الآن".

وواصل نيمار حديثه قائلاً: افتقدت النوم بسبب عدم تسجيلي لأهداف كثيرة هذا لا يهمني، ما يقلقني هو كيف أساعد الفريق وأساهم أكثر باللعب وتحقيق الانتصارات، مضيفا أنه بعد المباريات ليلا لا يستطيع النوم بشكل جيد.

وعن أوقات فراغه في مدينة برشلونة، صرح قائلاً: "أتمشى بالمدينة في أوقات فراغي واذهب مع الأصدقاء للمطاعم التي تعد طعاما جيدا، مؤكداً أن أكثر شيء لا يعجبه بحياتي الجديدة في برشلونة هي البعد عن البرازيل".

وأنهى نيمار حديثه بالإشارة إلى نجوم البرازيل الكبار حيث صرح قائلاً: "أود أن افعل ما فعله الظاهرة رونالدو ورونالدينيو في مشوارهم في الفريق الكتالوني، لكن أيضا يوجد روماريو وريفالدو كانا نجمين هنا أيضاً".