المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر والشباب يواصلان التفريط في مباريات الدوري


أبو نايف
08-29-2010, 06:02 AM
النصر والشباب يواصلان التفريط في مباريات الدوري
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3621/P29-3.jpg
صراع هوائي خلال مباراة النصر والشباب أمس

حضرت نتيجة التعادل السلبي لأول مرة في دوري زين للمحترفين في مواجهة فريقي النصر والشباب مساء أمس ضمن الجولة الرابعة، وأهدر مهاجم الشباب ناصر الشمراني ركلة جزاء لفريقه (26)، وشهد اللقاء ظهور البطاقة الحمراء مرتين لمحترف النصر الروماني أوفيدو بيتري والشبابي زيد المولد في الرمق الأخير من اللقاء الذي تابعته أعداد غفيرة في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
لم يرتق الشوط الأول إلى طموحات أنصار الفريقين بعد أن طغت الفردية على مجرياته، وانحصر أداء الفريقين في وسط الملعب بعد أن وجه المدربان فوساتي وزينجا لاعبيهما بالاستحوذ على منطقة المناورة التي دانت السيطرة فيها للاعبي النصر، ونجح الشباب في الحصول على ركلة جزاء لمصلحة الأوروجواياني أوليفيرا في الدقيقة 26 وسط احتجاج نصراوي، قام ناصر الشمراني بتنفيذها واستطاع عبدالله العنزي التصدي لها بكل براعة.
زج مدرب الشباب، الأوروجواياني فوساتي بورقته الأولى في هذا اللقاء مع بداية الشوط الثاني حيث زج بفهد اليماني وكاد الأوروجواياني خوان أوليفيرا في الدقيقة 49 أن يقتنص عرضية الأسطا الرائعة أمام مرمى العنزي لكنها تجاوزته رغم محاولته الوصول إليها، بينما استمرت المحاولات النصراوية الباحثة عن الوصول لمرمى الشباب مفتقدة للتركيز رغم تفوقها عدديا.
ومع تراجع الأداء الشبابي نسبيا، شهدت الدقيقة الـ63 الهجمة الأخطر للنصر عندما تبادل محمد السهلاوي كرة مع سعد الحارثي تجاوز الأول بعدها تفاريس وواجه وليد عبدالله ليتخطاه أيضا ويسدد كرته بصعوبة لتبتعد عن مرمى الشباب بمسافة قريبة، وفرط أوليفيرا في منح فريقه التقدم بعد تعامله برعونة في الدقيقة الـ71 مع تمريرة أحمد عطيف الماكرة وراء دفاع النصر ليسدد كرة عالية وبعيدة عن مرمى العنزي.
ودفع زينجا بريان بلال في الدقيقة الـ75 بدلا من سعد الحارثي، وكاد بلال بعد 3 دقائق فقط يباغت وليد عبدالله برأسية قوية وصلت للأخير بفضل تمركزه الجيد، وأهدر عبدالرحمن القحطاني كرة انفرادية أخرى في الدقيقة الـ81 بعد أن راوغ وسدد كرة أوقفها وليد عبدالله بشجاعة على دفعتين، واستمرت الدقائق المتبقية على ذات الإيقاع دون أن تهتز شباك أي من الفريقين.

____________________________________

فيصل بن تركي: إيقاف فيجاروا استهداف للنصر
أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن فريقه الكروي مستهدف من قبل البعض. وذلك بعد قرار لجنة الانضباط بإيقاف الأرجنتيني فيكتور فيجاروا الذي وصفه بغير المنطقي خاصة أن القرار صدر أمس أي في يوم مباراة الفريق أمام الشباب، وقال: "النصر مستهدف من بداية الموسم، من قبل لجان الاتحاد السعودي، وهذا ليس بالغريب ونحن تعودنا عليه، والقرار لم يصلنا حتى الآن، حتى المراقب الإداري لمباراتنا، ونحن نتقبل القرار لو تم إصداره يوم الأربعاء أو الخميس وليس قبل المباراة بأربع ساعات كون المباراة أقيمت مساء الثلاثاء، والغريب أن القرار وقع من قبل عضوين فقط من أعضاء لجنة الانضباط. وهذا أمر غريب جدا أن يحدث مثل ذلك كون أعضاء اللجنة لم يوقعوا بكاملهم على قرار الإيقاف، وفيجاروا قام بمسك لم يقصد منه إيذاء لاعب التعاون".
وأشار رئيس نادي النصر إلى أن تواجد جهاز فني عالمي بالفريق بقيادة زينجا كان له أبلغ الأثر في عدم تأثر الفريق فنيا من القرار.

السفاح
08-29-2010, 09:51 PM
http://islamroses.com/zeenah_images/400.gif

شيخ العزاب
10-17-2010, 11:56 PM
http://4upz.almsloob.com/uploads/images/www.almsloob.com-341ce4f665.gif

أبو نايف
10-29-2010, 03:36 AM
http://www.up.zeidanphy.com/files/hvdhkr3oeg5cjdlfx2p9.gif

أخي الفيفي
أخي شيخ العزاب