المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاز رجل وزوجته في مطار الشارقه لتهريب طفلهما في حقيبة السفر


أبو نايف
07-11-2012, 06:30 PM
عاد رجل وزوجته وابنه الرضيع ذا الخمسة أشهر من بلده الأم إلى دولة الإمارات العربية المتحده والتي يقيمون فيها بشكل دائم بالطائرة التي هبطت في مطار الشارقة يوم الجمعه الماضيه.
وعند دخولهم إلى المطار وختم الجوازات لم يسمح للزوجين بالدخول لأن طفلهما لايحمل الوثائق الرسميه لدخول الدولة من تأشيره وما إلى ذلك , طلب منهما الموظف المسؤل الإنتظار في المطار إلى يوم الأحد ريثما يعود الموظفين المخولين بتجهيز أوراق الطفل من الإجازة الرسمية.
لم يطق الرجل فكره المكوث في المطار وتوصل إلى فكره غريبه تمكنه من إدخال ابنه من دون أي مساءله قانونيه , بدأ تنفيذ خطته بعد أن أقنع زوجته بأنها آمنه على الطفل , وتمثلت خطته في وضع إبنه في حقيبة السفر والخروج بها من المطار إلا أن الفرحه لم تتم وسرعان ماتم اكتشاف أمر الطفل في الحقيبه بعد إدخالها إلى جهاز الكشف على الحقائب بأشعة اكس.


http://www.te3p.com/wp-content/uploads/2012/07/2012-07-11_084122.jpg




تفاجأ الموظف المسؤل واتصل بالجهات الأمنيه فورا والتي احتجزت الرجل وزوجته بتهمة تعريض حياة الطفل للخطر وتهريبه لداخل الدوله من دون أي اوراق رسمية.
وقد عبرت شرطه مطار الشارقة الدولي متحدثا بإسمها عبد الرحمن شما عن أن هذه المرة الأولى التي يواجه فيها أمن المطار حادثة مماثلة وقال عبد الرحمن شما : حتى لو كنت تمر بوضع خاص ومأساوي وخطير ، كيف يمكن أن تضع ابنك الرضيع في حقيبة؟.

أبو خلدون
07-11-2012, 06:32 PM
أبو نايف...
شكراً لك على جهودك الطيبة
وعلى هذا الموضوع القيم .
وسنظل ننتظر منك كل جديد مفيد .
مع تمنياتي لك بالتوفيق والسداد